ولي ولي العهد ووزيرة الدفاع الإيطالية يبحثان مستجدات الشرق الأوسط
الاثنين - 03 أكتوبر 2016
Mon - 03 Oct 2016
استقبل ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في قصر اليمامة بالرياض اليوم وزيرة الدفاع الإيطالية روبيرتا بينوتي.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها خاصة في المجالات الدفاعية، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
حضر الاستقبال من الجانب السعودي مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع.
فيما حضره من الجانب الإيطالي السفير لدى المملكة لوكا فيراري، والأمين العام لوزارة الدفاع مدير التسليح الوطني الفريق أول ركن كارلو ماجراسي، والوزيرة المفوضة المستشارة الدبلوماسية لوزيرة الدفاع نيكوليتا بومباردييري، وعدد من المسؤولين الإيطاليين.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها خاصة في المجالات الدفاعية، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
حضر الاستقبال من الجانب السعودي مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع.
فيما حضره من الجانب الإيطالي السفير لدى المملكة لوكا فيراري، والأمين العام لوزارة الدفاع مدير التسليح الوطني الفريق أول ركن كارلو ماجراسي، والوزيرة المفوضة المستشارة الدبلوماسية لوزيرة الدفاع نيكوليتا بومباردييري، وعدد من المسؤولين الإيطاليين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم