محكمة التنفيذ بالطائف تكرم موظفيها
الأربعاء - 28 سبتمبر 2016
Wed - 28 Sep 2016
كرم رئيس محكمة التنفيذ بالطائف محمد العضيبي أمس الموظفين بالمحكمة نظير خدمتهم والتزامهم وتفانيهم في العمل.وقد دشنت المحكمة لوحة الشرف التي يتم خلالها وضع أسماء الموظفين المتفوقين عليها بمدخل محكمة التنفيذ بالمحافظة لمدة شهر.
وأثنى رئيس محكمة التنفيذ على وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني لمتابعته المستمرة للمحكمة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن قادته بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وأثنى رئيس محكمة التنفيذ على وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني لمتابعته المستمرة للمحكمة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن قادته بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم