وزير البيئة يفتتح الدورة السادسة للجنة السعودية النيوزيلندية
الثلاثاء - 27 سبتمبر 2016
Tue - 27 Sep 2016
افتتح وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة السادسة للجنة السعودية النيوزيلندية المهندس عبدالرحمن الفضلي اليوم، بقصر المؤتمرات بالرياض، الدورة، بحضور الجانب النيوزيلندي برئاسة وزير التجارة تود ماكلاي.
وعقدت خلال الدورة اجتماعات لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مراجعة توصيات الاجتماع الخامس للجنة الوزارية وأهمية تفعيل ما جاء فيها.
حضر الاجتماعات مختصون من القطاعات الحكومية في كلا الجانبين، وسيوقع في نهاية الاجتماعات التي تستمر يومين متتاليين على محضر الدورة السادسة للجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.
وعقدت خلال الدورة اجتماعات لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مراجعة توصيات الاجتماع الخامس للجنة الوزارية وأهمية تفعيل ما جاء فيها.
حضر الاجتماعات مختصون من القطاعات الحكومية في كلا الجانبين، وسيوقع في نهاية الاجتماعات التي تستمر يومين متتاليين على محضر الدورة السادسة للجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم