أعلنت وزارة الأوقاف اليمنية أن نحو 15 ألف حاج عادوا إلى البلاد عبر منفذ الوديعة بمحافظة حضرموت، منذ انتهاء موسم الحج.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن وكيل وزارة الأوقاف اليمنية، مختار الرباش، قوله اليوم إن عدد الحجاج اليمنيين العائدين عبر منفذ الوديعة 15 ألفا و500 حاج حتى اليوم منذ انتهاء موسم الحج، ولم يتبق سوى 5500 حاج فقط، سيعودون على دفعات وفق ترتيبات وكالات الحج والعمرة، وبإشراف من لجنة الطوارئ، وأن آخر دفعة ستعود إلى اليمن قبل نهاية ذي الحجة. وأضاف الرباش أن النقاش سيبدأ حول ترتيبات موسم العمرة ابتداء من الغد.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن وكيل وزارة الأوقاف اليمنية، مختار الرباش، قوله اليوم إن عدد الحجاج اليمنيين العائدين عبر منفذ الوديعة 15 ألفا و500 حاج حتى اليوم منذ انتهاء موسم الحج، ولم يتبق سوى 5500 حاج فقط، سيعودون على دفعات وفق ترتيبات وكالات الحج والعمرة، وبإشراف من لجنة الطوارئ، وأن آخر دفعة ستعود إلى اليمن قبل نهاية ذي الحجة. وأضاف الرباش أن النقاش سيبدأ حول ترتيبات موسم العمرة ابتداء من الغد.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم