ولي العهد يتلقى اتصالات تهنئة بالعيد من مسؤولين خليجيين
الخميس - 15 سبتمبر 2016
Thu - 15 Sep 2016
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف اتصالات هاتفية أمس من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ووزير الداخلية بمملكة البحرين الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، هنؤوه فيها بعيد الأضحى المبارك.
وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لهم على تهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة، وما عبروا عنه من مشاعر أخوية صادقة، سائلا الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.
وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لهم على تهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة، وما عبروا عنه من مشاعر أخوية صادقة، سائلا الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم