وزير الشؤون البلدية يبحث مع البنك الإسلامي مشروع الهدي والأضاحي
الثلاثاء - 13 سبتمبر 2016
Tue - 13 Sep 2016
بحث وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، بحضور أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، والدكتور بندر الحجار، العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بمشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي.
واستمع الوزير لشرح عن ذبح الهدي والأضاحي عبر المشروع بالمجازر، وتفاصيل العمل بالمشروع من نحر وسلخ وتجميد لإخراج لحوم تليق بالاسم الذي يحمله المشروع، كما وقف على نقاط العمل بالمجزرة، واطلع على الأعمال المنوطة بالمسالخ الواقعة تحت إشراف أمانة العاصمة المباشر، والمستوى الذي يليق بخدمة الحجاج، وكذلك اللجان المرتبطة بالأمانة لمكافحة الذبح العشوائي.
واستمع الوزير لشرح عن ذبح الهدي والأضاحي عبر المشروع بالمجازر، وتفاصيل العمل بالمشروع من نحر وسلخ وتجميد لإخراج لحوم تليق بالاسم الذي يحمله المشروع، كما وقف على نقاط العمل بالمجزرة، واطلع على الأعمال المنوطة بالمسالخ الواقعة تحت إشراف أمانة العاصمة المباشر، والمستوى الذي يليق بخدمة الحجاج، وكذلك اللجان المرتبطة بالأمانة لمكافحة الذبح العشوائي.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم