ولي ولي العهد يتلقى تهاني العيد من ملك الأردن ورئيس تشاد وولي عهد أبوظبي
الاثنين - 12 سبتمبر 2016
Mon - 12 Sep 2016
تلقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، اتصالات هاتفية اليوم، من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني، ومن رئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي أتنو، ومن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد، هنؤوه فيها بعيد الأضحى المبارك.
وأعرب ولي ولي العهد عن شكره وتقديره لهم على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.
وأعرب ولي ولي العهد عن شكره وتقديره لهم على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم