صادرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة 120 كيلو من الأسماك التالفة، بعد جولة رقابية نفذها مراقبو البلدية اليوم على أسواق تجارية وسوق السمك المركزي ومحلات قلي الأسماك بمنطقة الكعكية، للاطلاع على تجهيزاتها والتأكد من مدى التزام مشغلي سوق الأسماك بتطبيق الاشتراطات الصحية.
وجرى خلال الجولة إتلاف الأسماك الفاسدة وفق الطرق الصحية المتبعة، والتأكيد على أصحاب المحلات بضرورة التقيد بتنفيذ الاشتراطات الصحية المطلوبة.
وأبان رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح عراقي أن البلدية حريصة على متابعة الأسواق الغذائية، ومراقبة السلع بصورة مستمرة للتأكد من صلاحية ما يعرض، مشيرا إلى تكثيف الجهود خلال هذه الأيام، خاصة في مجال الأعمال التي تتعلق بالإصحاح البيئي وسلامة المواد الغذائية المعروضة.
وجرى خلال الجولة إتلاف الأسماك الفاسدة وفق الطرق الصحية المتبعة، والتأكيد على أصحاب المحلات بضرورة التقيد بتنفيذ الاشتراطات الصحية المطلوبة.
وأبان رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح عراقي أن البلدية حريصة على متابعة الأسواق الغذائية، ومراقبة السلع بصورة مستمرة للتأكد من صلاحية ما يعرض، مشيرا إلى تكثيف الجهود خلال هذه الأيام، خاصة في مجال الأعمال التي تتعلق بالإصحاح البيئي وسلامة المواد الغذائية المعروضة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم