مدرب الوحدة: الدرعية صعب وعلى الفرسان عدم الخذلان

وعدت إدارة الوحدة لاعبي الفريق الأول بمكافآت مجزية تصل لـ 20 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوزهم الدرعية غدا في المباراة التي ستقام على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مباريات دوري ركاء للمحترفين

وعدت إدارة الوحدة لاعبي الفريق الأول بمكافآت مجزية تصل لـ 20 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوزهم الدرعية غدا في المباراة التي ستقام على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مباريات دوري ركاء للمحترفين

الخميس - 20 مارس 2014

Thu - 20 Mar 2014



وعدت إدارة الوحدة لاعبي الفريق الأول بمكافآت مجزية تصل لـ 20 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوزهم الدرعية غدا في المباراة التي ستقام على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مباريات دوري ركاء للمحترفين.

وقاد المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي التمرين الأخير بملعب الشرائع عصر أمس، ووضح من خلاله انتهاجه طريقة هجومية بحتة، ومحاولة قتل المباراة من بدايتها بتسجيل هدف مبكر لتجنيب الفريق ضغط البحث عن الفوز بشكل متأخر، وهو الأمر الذي أفقد الاعبين التركيز في مباراتي الطائي وهجر السابقتين، حيث تعادل من خلالهما الفريق إيجابيا بعد أن كان متأخرا.

وبدأ التدريب بعمليات الإحماء والتسخين والسرعة بالكرة وبدونها، وعمل بعض الجمل الفنية والتكتيكية وكيفية التحول السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية وتدريبات خاصة على استغلال الكرات الثابتة بأنماط متغيرة من مناطق مختلفة من الملعب.

وتألق في المران سلمان المؤشر وموسي مدخلي وإسماعيل المغربي وعبد الله قيسي وأحمد كرنشي.

ووصف الشابي في حديث خاص لـ “مكة” فريق الدرعية بالصعب، خاصة على ملعبه.

ومن خلال النتائج التي حققها يتضح أنه فريق قوي، “ويجب علينا أن نحترمه إذا أردنا الفوز عليه”، مبينا أنه لا مجال للتفريط من جديد في النقاط، كما جدد الشابي ثقته في لاعبيه وقال “أرجو ألا يخزلوني” والمهم تحقيق طموحات الجماهير والإدارة التي وضعت الثقة فيه في هذا التوقيت الحرج وقبل نهاية الدوري بجولات قليلة وحاسمة في مسيرة الدوري.

من جهة أخرى تعادل ناشئو الوحدة مع قرنائهم بالهلال بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي ضمن الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم، جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل للهلال اللاعب عبد الرحمن اليامي، فيما عادل النتيجة لاعب الوحدة منصور الغامدي.

وفي مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة خسر الوحدة أمام ضيفه الفتح بنتيجة (66-65) في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 29 في المركز السادس، ويرتفع رصيد الفتح للنقطة 32 في المركز الرابع.

على صعيد آخر حافظ ناشئو الوحدة على مركزهم الثاني في ترتيب الدوري السعودي لكرة السلة بـ (26) نقطة بعد فوزهم ظهر أمس الثلاثاء على ناشئي الأهلي بنتيجة (38-25) في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة محمد عبده يماني بالنادي.