تعليم الجوف يسلم تعويضا لذوي طالبين توفيا بعد خروجهما من المدرسة
الاثنين - 05 سبتمبر 2016
Mon - 05 Sep 2016
سلمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة خدمات الطلاب مبلغ 200 ألف ريال تعويضا لذوي طالبين توفيا نتيجة حادثة مرورية بعد خروجهما من مدرسة طبرجل المتوسطة.
وقدم مدير عام التعليم بالمنطقة المكلف فواز السالم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يهتم بأمر أبناء وبنات الوطن ويحظون برعايته الكريمة.
وقال مدير إدارة خدمات الطلاب سلمان القايد إن الإدارة سلمت شيكا بمبلغ 100 ألف ريال لذوي كل طالب متوفى، والذي تم تخصيصه بناء على قرار مجلس الوزراء بمنح الطالب في جميع مراحل التعليم والتدريب تعويضا في حالة الوفاة أو العجز، ويشمل التعويض حالتي ذهاب الطالب إلى المدرسة أو التدريب أو عودته منهما.
وقدم مدير عام التعليم بالمنطقة المكلف فواز السالم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يهتم بأمر أبناء وبنات الوطن ويحظون برعايته الكريمة.
وقال مدير إدارة خدمات الطلاب سلمان القايد إن الإدارة سلمت شيكا بمبلغ 100 ألف ريال لذوي كل طالب متوفى، والذي تم تخصيصه بناء على قرار مجلس الوزراء بمنح الطالب في جميع مراحل التعليم والتدريب تعويضا في حالة الوفاة أو العجز، ويشمل التعويض حالتي ذهاب الطالب إلى المدرسة أو التدريب أو عودته منهما.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم