«الترفيه» تخرج دفعة من برنامج إدارة الوجهات الترفيهية المنتهي بالتوظيف
ضمن مبادرة "صنّاع السعادة"
ضمن مبادرة "صنّاع السعادة"
السبت - 18 أبريل 2026
Sat - 18 Apr 2026
احتفلت الهيئة العامة للترفيه (GEA) أمس، بتخريج الدفعة الخامسة من البرنامج التأهيلي المنتهي بالتوظيف ضمن مسار «إدارة الوجهات الترفيهية»، وذلك في إطار مبادرة «صناع السعادة» التي تهدف إلى تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية في قطاع الترفيه. وشهد حفل تخريج الدفعة تسليم الشهادة المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لـ24 متدربا ومتدربة، وظفوا في 8 شركات عاملة في قطاع الترفيه، في خطوة تعكس تكامل البرنامج مع احتياجات سوق العمل ونجاحه في إعداد كوادر مؤهلة للعمل مباشرة بعد التخرج. وامتد البرنامج عامًا كاملًا، وتضمن 3 مراحل تدريبية رئيسة، بدأت ـ3 أشهر من تدريب اللغة الإنجليزية، تلتها ستة أشهر من التدريب التخصصي في إدارة الوجهات الترفيهية، واختتمت بثلاثة أشهر من التطبيق العملي داخل الشركات التي انضم إليها المشاركون.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم