الشيف راكان العريفي يُبدع في تقديم قائمة متنوعة لمحبي القهوة 

فرصة فريدة لتقديم النكهات السعودية
فرصة فريدة لتقديم النكهات السعودية

الأحد - 08 سبتمبر 2024

Sun - 08 Sep 2024

WhatsApp Image 2024-09-08 at 10.46.54 AM
WhatsApp Image 2024-09-08 at 10.46.54 AM
في خطوة تعكس التزامها بالابتكار واعتزازها بالثقافة المحلية، لتجربة قهوة متكاملة تعكس روح الأصالة السعودية بلمسة عصرية، بدأ الشيف السعودي راكان العريفي بتقديم تجارب فريدة من خلال قائمة مبدعة تعزز من القهوة السعودية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن شراكة استثنائية تمزج بين الأصالة والحداثة، لتعزز تجربة القهوة في المملكة، متجاوزة الحدود التقليدية لتقديم تجربة فريدة تحمل طابعًا سعوديًا يليق بذائقة محبي القهوة في الرياض؛ لتمثل مزيجًا فريدًا بين الإرث الثقافي السعودي والتميز العالمي.

ويعرف الشيف راكان العريفي، بإبداعه وتميزه في المطبخ السعودي، إذ نجح في تصميم أطباق مبتكرة تعكس الروح السعودية الأصيلة بلمسة عصرية. هذه الأطباق ستكون متاحة حصريًا؛ لتقدم للعملاء تجربة غير مسبوقة تُجسد تلاحم التراث مع الحداثة.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال الشيف "العريفي"، إنها تمثل فرصة فريدة لتقديم النكهات السعودية الأصيلة بطرق مبتكرة تلبي تطلعات الذواقة في المملكة، متابعًا: "لقد سعيت إلى دمج روح التراث السعودي مع لمسات عصرية لخلق أطباق تعكس التنوع والغنى الثقافي للمملكة. يسعدني أن أقدم هذه التجربة المميزة، لتصبح جزءًا لا يتجزأ من حياة عشاق القهوة اليومية، حيث يلتقي التقليد بالإبداع في كل طبق."

وعلقت وجدان أبو الجدايل، مديرة التسويق في كوستا كوفي السعودية، على هذا التعاون مع صناعات الغانم، والشيف المبدع، قائلة: "مبادراتنا الجديدة تأتي تأكيدًا على فهمنا العميق لتفضيلات السوق السعودي. نحن ملتزمون بتقديم تجربة قهوة مميزة تجمع بين الجودة والقيمة، مع إضفاء طابع سعودي أصيل على كل فنجان.

كما أن نجاح هذه العروض في الرياض سيمهد الطريق لتوسيع هذه التجربة إلى مناطق أخرى في المملكة، مما يتيح لعملائنا الاستمتاع بمذاق سعودي فريد في كل الفروع."، مشيدة بالشراكة مع "العريفي" إذ تؤكد على الالتزام بتقديم تجارب قهوة مبتكرة ومميزة.