وزارة التعليم تلزم المدارس بضروره الالتزام ببرنامج التهيئه للطلاب
الاثنين - 12 أغسطس 2024
Mon - 12 Aug 2024
شددت وزارة التعليم في تعميم ارسلته للمدارس على ضروره الحرص على تنفيذ برنامج التهيئة النفسيه والتربوية والاجتماعية وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك حرصاً من الوزاره على تحقيق التهيئة المناسبة لطلبة المدارس خاصة المستجدين منهم ولأهمية مايحققه البرنامج التمهيدي من تكوين اتجاه نفسي ايجابي لدى الطلبه نحو المدرسة مما يساهم في تحقيق التكيف المدرسي .
وعليه فقد اكدت الوزاره على جميع المدارس بالاستعداد المبكر لتنفيذ برامج التهيئة وفق نظام خاص اعدته وفقاً لما يلي :
وعليه فقد اكدت الوزاره على جميع المدارس بالاستعداد المبكر لتنفيذ برامج التهيئة وفق نظام خاص اعدته وفقاً لما يلي :
- برنامج الاسبوع التمهيدي للطلبه المستجدين بالصف الاول الابتدائي.
- برنامج التهيئة الارشادية لطلبة الصفوف الانتقالية (الرابع الابتدائي،الاول متوسط،الاول ثانوي)
- برنامج التعريف بنظام المسارات لطلبة الصف الأول ثانوي والثاني ثانوي .
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية
على رأسهم الزبيدي «سارق البلاد ومحرض العباد».. اليمن يطالب العالم بمعاقبة معرقلي السلام