أطلقت جامعة الطائف المكتب الافتراضي الرقمي الذي يقدم خدماته الحكومية على مستوى المحلي والدولي؛ ليحاكي في أعماله البيئة الفعلية لإدارة المكاتب الحكومية الهادفة إلى تقديم إجراءات ميسرة للمواطنين والمقيمين في الداخل والخارج؛ وذلك بخدمة في أقل من 60 ثانية، وفقا للمعايير الوطنية للتحول الرقمي، ليكون المكتب بمثابة نموذج مبتكر متعدد الأطراف، ورقمي التعامل بالكامل، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور يوسف عسيري، ووكيل الجامعة الدكتور إبراهيم القرني.
أبرز مزايا المكتب:
أبرز مزايا المكتب:
- خدمات افتراضية ميسرة على مدار الساعة.
- آليات عدة ومرنة لاستقبال الطلبات ومعالجتها ومتابعتها الكترونيا.
- تمكين المستفيد من الاتصال المباشر بقيادات الجامعة سواء في الجوانب الإدارية أو المالية.
- أتمتة إشعار المستفيدين بسير عمليات التنفيذ والإجراء.
- إصدار وتحديث التقارير الإحصائية والبيانية الخدمية لحظيا.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية
على رأسهم الزبيدي «سارق البلاد ومحرض العباد».. اليمن يطالب العالم بمعاقبة معرقلي السلام