*تراحم* تحتفل بـ 55 طالبا وطالبة من المتفوقين في جدة

الأربعاء - 24 يوليو 2024

Wed - 24 Jul 2024

أحتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" أمس ، بـ 55 طالباً وطالبة من منسوبيها المتفوقين بجدة، في حضور عدد من الشخصيات البارزة وممثلون عن الجهات الحكومية والخاصة، ضمن جهودها لدعم التعليم وتحفيز الشباب على تحقيق التفوق والتميز.

وشهد الحفل، الذي أقيم في سوق حراء الدولي بجدة، توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب المتفوقين من الجنسين في مختلف المراحل الدراسية، تقديراً لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي، وتضمن فقرات فنية وثقافية متنوعة، أضفت جواً من البهجة والاحتفال، بمشاركة أعضاء اللجنة وممثلون عن وزارة التربية والتعليم والقطاعات الحكومية الخاصة.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من مدير خدمات المستفيدين الأستاذ عبدالعزيز الحارثي، أكد خلالها على أهمية التعليم ودوره في بناء مجتمع قوي ومتماسك، فيما أوضح المدير التنفيذي للجنة الاستاذ وليد بن خضر الاحمدي بأن اللجنة تمثل رسالة أمل لجميع الطلاب المستفيدين، مشدداً على أهمية الاستمرار في السعي نحو التفوق والنجاح، ودعتهم إلى العمل بجد لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأكد الاحمدي أن التزام لجنة تراحم جدة المستمر بدعم التعليم والمبادرات التي تعزز من قدرات الشباب، حيث تسعى إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التي تساهم في تطوير مهارات الطلاب وتوفير الفرص المميزة لهم.