إحالة مهربي مخدرات في 5 مناطق للنيابة العامة

الثلاثاء - 23 يوليو 2024

Tue - 23 Jul 2024




مهربون قبض عليهم في الرياض                 (مكة)
مهربون قبض عليهم في الرياض (مكة)

أحالت الجهات الأمنية عددا من مهربي المخدرات في 5 مناطق إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 195 كجم من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه 11 كجم من نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وفي الرياض تم القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود ومقيم بمنطقة الرياض لترويجهم 20 كجم من مادة الحشيش المخدر، وفي جدة قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين على مواطن لترويجه لأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وفي حائل قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وفي بريدة قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وفي عرعر قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.