أمانة جدة تنظم دورة تدريبية لمنسوبيها في إدارة الجودة

السبت - 20 يوليو 2024

Sat - 20 Jul 2024

في إطار سعيها المستمر لتعزيز معايير الجودة ورفع كفاءة العمل، نفذت أمانة محافظة جدة دورة تدريبية متخصصة في إدارة الجودة بالتعاون مع معهد "رواد العطاء العالي" للتدريب ضمن برامج الإدارة العامة للموارد البشرية لتطوير منسوبي الأمانة وتحقيق الإنتاجية والجودة في العمل.

قدم الورشة التدريبية المتخصص في إدارة الجودة، الاستاذ جمال درويش الأمام، وقد تحدث فيها عن مفهوم الجودة وتطبيقها في بيئة العمل لتعزيز ثقافة الجودة داخل المنظمة وتطوير مهارات فرق العمل بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

وتخلل الدورة نقاشات مع المحاضر مما أضاف مزيداً من الثراء، والحوار الحيوي، لتطبيق المهارات التي طرحت كذلك تم توزيع حقيبة تدريبية للحضور كما شهدت الدورة عدد من المشاركات العملية والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين على الأداء المتميز وتعزيز الجودة لدى إدارات الأمانة.

وشهد ختام الدورة حضور الأستاذ الدكتور عبدالواحد الزهراني الذي وجه كلمة للحضور معرباً عن تقديره وشكره على حرصهم للاستفادة وتطوير مهاراتهم مشيراً إلى ان ذلك مقياس ومؤشر لجودة العمل وجرى تكريم المتميزين في الدورة التي استمرت أربعة أيام وتسليم المشاركين شهادات حضور