ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنين مخالفين لنظام البيئة، لإشعالهما النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهما.
وأكدت أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى 3000 ريال.
كما ضبطت القوات الخاصة مقيما مخالفا لنظام البيئة، لاستغلاله الرواسب بالمنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أنه جرى ضبط معدة تستخدم في نقل وتجريف التربة، يعمل عليها مقيم من الجنسية السودانية، وطبقت الإجراءات النظامية بحقه.
من جهة أخرى ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية 8 مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك.
وأوضحت أنه ضبطت 8 معدات يعمل عليها 4 مقيمين، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية