إحالة مهربي مخدرات إلى النيابة العامة
الأحد - 30 يونيو 2024
Sun - 30 Jun 2024
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم 2.4 كجم من الحشيش و1400 قرص من مادة الأمفيتامين المخدر.
وفي حائل جرى القبض على مواطنين لترويجهما مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وفي نجران تم القبض على مقيم يمني لترويجه مادة الأمفيتامين.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بجازان تهريب 180 كجم من القات، وجرى تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم 55350 قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي. وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم