وقعت جامعة الملك سعود مذكرة تفاهم مع جامعة طوكيو في مجال التعاون الأكاديمي في مجال الفيزياء والكيمياء وعلوم الأرض.
ووقع المذكرة رئيس الجامعة المكلف الدكتور عبدالله السلمان، ورئيس جامعة طوكيو الدكتور تيرو فوجي أمس الأول بمقر الجامعة بحضور رئيس مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتكنولوجيا المستقبل الدكتور هيرواكي أيهارا وعدد من المسؤولين في الجانبين.
كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون ومزيد من الشراكات المستقبلية بين الجامعتين.
يذكر أن جامعة طوكيو تحتضن مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتكنولوجيا المستقبل، الذي كان له الدور الفعال في التنسيق لإبرام هذه المذكرة.
ووقع المذكرة رئيس الجامعة المكلف الدكتور عبدالله السلمان، ورئيس جامعة طوكيو الدكتور تيرو فوجي أمس الأول بمقر الجامعة بحضور رئيس مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتكنولوجيا المستقبل الدكتور هيرواكي أيهارا وعدد من المسؤولين في الجانبين.
كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون ومزيد من الشراكات المستقبلية بين الجامعتين.
يذكر أن جامعة طوكيو تحتضن مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتكنولوجيا المستقبل، الذي كان له الدور الفعال في التنسيق لإبرام هذه المذكرة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم