قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الميانمارية بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو).
وفي الحدود الشمالية قبضت مكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادة الحشيش.
وفي منطقة عسير أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة تهريب 160 كجم من نبات القات.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر في منطقة جازان تهريب 270 كجم من نبات القات.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المهربين، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص وإحالتهم للنيابة العامة.
وفي الحدود الشمالية قبضت مكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادة الحشيش.
وفي منطقة عسير أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة تهريب 160 كجم من نبات القات.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر في منطقة جازان تهريب 270 كجم من نبات القات.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المهربين، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص وإحالتهم للنيابة العامة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم