لتوفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة، أطلقت إدارة تعليم منطقة تبوك أمس، بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، برنامج الحملة التوعوية التثقيفية عن الوقاية من الحرائق وسبل الإخلاء الآمنة للطلاب والطالبات تحت شعار «معا لمجتمع آمن وواعي» بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة ماجد القعير، ومدير الشؤون الحكومية بالمنطقة الشمالية بأرامكو إيهاب أكرم الظليمي.
واستهدفت الحملة تدريب 2000 طالب وطالبة؛ بهدف نشر الوعي بمخاطر الحرائق في المدارس، لتوفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة، والتوعية بأنظمة السلامة المرورية، والتعريف بالأمن السيبراني.
واستهدفت الحملة تدريب 2000 طالب وطالبة؛ بهدف نشر الوعي بمخاطر الحرائق في المدارس، لتوفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة، والتوعية بأنظمة السلامة المرورية، والتعريف بالأمن السيبراني.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم