إنشاء مقر مؤسسة غيتس الإقليمي في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية
الاثنين - 29 أبريل 2024
Mon - 29 Apr 2024
وقعت مؤسسة محمد بن سلمان «مسك» اتفاقية إطارية مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس، تهدف إلى دعم وتعزيز مشاركة الشباب في القطاع غير الربحي في المملكة، وإطلاق برامج عالمية مشتركة في مجالات عمل المؤسستين، وذلك على هامش عقد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة بالرياض.
وقّع الاتفاقية من جانب مؤسسة مسك، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر البدر، ومن جانب مؤسسة بيل وملنيدا غيتس العضو المنتدب لأوروبا والشرق الأوسط وشرق آسيا، جو سيريل.
وبموجب الاتفاقية التي وُقّعت بين المؤسستين، ستُنشئ مؤسسة بيل وميليندا غيتس أول مقر إقليمي لها في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية «مدينة مسك» بالرياض.
وقّع الاتفاقية من جانب مؤسسة مسك، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر البدر، ومن جانب مؤسسة بيل وملنيدا غيتس العضو المنتدب لأوروبا والشرق الأوسط وشرق آسيا، جو سيريل.
وبموجب الاتفاقية التي وُقّعت بين المؤسستين، ستُنشئ مؤسسة بيل وميليندا غيتس أول مقر إقليمي لها في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية «مدينة مسك» بالرياض.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم