4  حكام سعوديين وسعودية يتقلدون الشارة الدولية للسنوكر

تايبيه تحصد الذهب  في ختام آسيوية البلياردو.. وبخاري تكسب برونزيه 
تايبيه تحصد الذهب  في ختام آسيوية البلياردو.. وبخاري تكسب برونزيه 

الجمعة - 26 أبريل 2024

Fri - 26 Apr 2024

اختتمت اليوم الخميس منافسات البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17 عاما1 التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على صالة تدريب ١ الاتحاد بحي اليرموك، بمشاركة أكثر من 70 لاعبة مثلنا 12 دولة .

وتوج الدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وبحضور الدكتور شينجبنج دينج ممثل سفارة تايبيه في المملكة، أصحاب المراكز الأولى في البطولة.

وانتزع لاعبات منتخب تايبيه الذهب والفضة في المنافسات حيث توجت لاعبة تايبيه وينق مينق بذهبية منافسات 9 كرات فتيات بعد فوزها في النهائي على مواطنتها جانق جاجا بنتيجة 2/5 وتوجت لاعبة المنتخب السعودي جود بخاري بالميدالية البرونزية كأول لاعبة سعودية وخليجية وعربية تحصل على ميدالية آسيوية وتوجت لاعبة منتخب كوريا الجنوبية هيو يولم بالمركز الرابع وفي منافسات 9 كرات سيدات توجت لاعبة منتخب تايبيه شو شن بالميدالية الذهبية بعد فوزها في النهائي على مواطنتها وي تيز بنتيجة 3/7 وحصلت لاعبة منتخب كوريا الجنوبية سيو سو على المركز الثالث ولاعبة منتخب اليابان كوهير شيرو على المركز الرابع.

وتم تتويج اللاعبات وتسليمهم الجوائز المالية للبطولة والتي بلغت 20 ألف دولار.

وقدم الدكتور ناصر الشمري درعا تذكاريا لرئيس الاتحاد الآسيوي محمد النعيمي تسلمه ممثل الاتحاد الآسيوي المحاضر الدولي من هونج كونج جوزيف.

وتم خلال حفل الختام تكريم رؤساء وأعضاء المنتخبات المشاركة وتم تكريم الرعاة للبطولة حيث تم تكريم شركة قايد للنقليات وتطبيق قولدن سنت ومياه آبار حائل والراعي الطبي مجمع العناية النموذجية الطبي وتم تكريم ممثلي وسائل الإعلام.

من جانبه اختتمت اليوم دورة حكام السنوكر الدولية والتي أقيمت على هامش البطولة الآسيوية وحصل 4 حكام سعوديين وحكمه سعودية على الشارة الدولية وهم "متعب السبهان وخالد الحربي وعثمان الصديقي

ومحمد المقحم ونجلاء النعيمي"...