دشن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون حملة توعوية تحت شعار «#نبغاها_صفر»، تهدف لرفع الوعي لدى المجتمع بخطورة الألعاب النارية والوقاية من إصابات العين الناتجة عن اللعب بالألعاب النارية، ومن ثم تقليل معدل الاعتلال البصري والعمى في المملكة.
وتتضمن الحملة حملات التوعية الصحية حول الأضرار الصحية المرتبطة باستخدام الألعاب النارية، وكيفية الحد من هذه المخاطر، كما تشمل أيضا نصائح حول كيفية الحفاظ على العيون والوقاية من الأضرار الناجمة عن استخدامها والمخاطر التي قد تسببها، كالحروق والتلف الدائم للعيون وفقدان البصر، إلى جانب تفعيل ركن توعوي في مجمع بارك أفنيو.
وتتضمن الحملة حملات التوعية الصحية حول الأضرار الصحية المرتبطة باستخدام الألعاب النارية، وكيفية الحد من هذه المخاطر، كما تشمل أيضا نصائح حول كيفية الحفاظ على العيون والوقاية من الأضرار الناجمة عن استخدامها والمخاطر التي قد تسببها، كالحروق والتلف الدائم للعيون وفقدان البصر، إلى جانب تفعيل ركن توعوي في مجمع بارك أفنيو.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم