راموس يفكر في الانتقال للدوري السعودي

الاحد - 07 أبريل 2024

Sun - 07 Apr 2024




راموس
راموس

ما زال الغموض يلف مستقبل سيرخيو راموس مع ناديه إشبيلية، فمع اقتراب عقده من نهايته، تبقى علامات الاستفهام حول استمراره مع الفريق من دون إجابة.
وخلال الموسم الحالي مع إشبيلية، شارك المدافع الإسباني في 29 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وأكدت شبكة «estadiodeportivo»، أن مستقبل راموس ما زال غامضا، حيث لم يبدأ أي مفاوضات مع إشبيلية بشأن تجديد عقده. ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 38 عاما، لديه خيارات أخرى على الطاولة، كما كان الحال في الصيف الماضي، فقد أشار وكيل أعماله إلى أن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين أو الدوري الأمريكي قد يكون من ضمن الخيارات المطروحة، ومع بقاء راموس لاعبا حرا في نهاية الموسم الحالي، من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبل صراعا كبيرا للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة إشبيلية تسعى إلى تقليص فاتورة الأجور مجددا هذا الصيف، وعلى الرغم من أن سيرخيو راموس يتقاضى راتبا منخفضا نسبيا يبلغ مليوني يورو سنويا، إلا أن ذلك لم يمنع إدارة النادي من البحث عن خيارات أخرى لتقليل التكاليف.

وكان الاتحاد السعودي قد حاول التعاقد مع اللاعب الإسباني الصيف الماضي، لكن وفقا لتقارير متنوعة، اختلف الطرفان آنذاك على مدة العقد؛ إذ طلب اللاعب عقدا يمتد لثلاث سنوات، فيما رغب النادي المُلقب بـ «العميد» أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.