كوريا تعزز صدارتها بتصفيات المونديال

الثلاثاء - 26 مارس 2024

Tue - 26 Mar 2024

عزز منتخب كوريا الجنوبية موقعه في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس أمم آسيا 2027 بالسعودية بفوزه على مضيفه منتخب تايلاند 3 /صفر أمس في الجولة الرابعة للتصفيات.

واستعاد منتخب الصين نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، وسجل فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه منتخب سنغافورة.

وعلى ملعب راجامانجالا الملعب الدولي، جاءت أهداف كوريا الجنوبية بتوقيع لي جاي سونج في الدقيقة 19 وهيونج مين سون في الدقيقة 54 وبارك جين سوب في الدقيقة 82.

وعلى استاد تيانجين الأولمبي، بادر
المنتخب الصيني بالتسجيل عن طريق وولي في الدقيقة 21، لكن سرعان ما تعادل منتخب سنغافورة عن طريق محمد فارس بين رملي في الدقيقة 22.

وأضاف فيرناندو إينريكي الهدف الثاني للصين في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، قبل أن يلعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين عقب طرد لي يوانيي في الدقيقة 80.

ورغم النقص العددي، أضاف المنتخب الصيني الهدفين الثالث والرابع عن طريق وو لي في الدقيقتين 85 و90 على الترتيب، ليقضي على آمال المنتخب السنغافوري تماما في إدراك التعادل.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده في الصدارة إلى عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب الصين، الذي خسر أمام كوريا الجنوبية وتعادل مع سنغافورة في الجولتين الماضيتين، فيما توقف رصيد منتخب تايلاند عند أربع نقاط في المركز الثالث ورصيد منتخب سنغافورة عند نقطة وحيدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.