حراس المجمعات التجارية.. همة عالية لمراقبة الأسواق

الثلاثاء - 26 مارس 2024

Tue - 26 Mar 2024


يكتب منسوبو الحراسات الأمنية في القطاعات الأهلية بمنطقة تبوك في رمضان أروع القصص في التفاني بأعمال الحماية داخل الأسواق والمجمعات التجارية، ويقضون أوقاتا طويلة دون كلل أو ملل وهم صائمون في مراقبة الأسواق وخدمة مرتاديها.

وأكد حارس الأمن ماجد البلوي أنه لا فرق بين الأيام العادية وأيام رمضان، من حيث العمل على مراقبة السوق والتعامل مع الحالات الطارئة فيه –لا قدر الله-، من خلال توزيع المهام، وتأديتها بدقة عالية، مشيرا إلى أنه وزملاءه لا يرون في الصيام عائقا عن أداء أعمالهم، حيث تعد ساعات العمل مناسبة جدا مقارنة بفترة الصيام.

وشاركه زميله محمد العسيري الرأي بالتأكيد على أنه رغم رغبة الجميع في الإفطار مع أسرهم إلا أن الواجب وإيمانهم بدورهم المهم يخفف عنهم، خاصة عند سماعهم لدعوة صادقة من قلب أحدهم بأن يعينهم الله على أداء أعمالهم ويوفقهم في هذا الشهر الكريم لما فيه كل خير.

من جهته، قال المشرف الأمني نهار العنزي «إن لشهر رمضان المبارك طابعه الخاص عملياً، ونحن نجتهد في التيسير على منسوبينا قدر الإمكان، بتفعيل نظام الورديات فيما بينهم، وتقليل ساعات الدوام حسب المتبع في نظام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.