استحداث شهادة مهنية في إدارة المشاريع التنموية

الاثنين - 25 مارس 2024

Mon - 25 Mar 2024

صحيفة مكة
صحيفة مكة

فتحت مؤسسة الملك خالد باب التسجيل في مشروع «التأهيل للشهادة المهنية في إدارة المشاريع التنموية «ProjectDpro» ، للمنظمات غير الربحية ضمن برنامج «أهالينا» لبناء القدرات، بهدف تأهيل 25 شابا وفتاة من إدارة البرامج والمشاريع بالمنظمات غير الربحية للحصول على الشهادة المهنية المعتمدة في إدارة المشاريع التنموية، وذلك وفق منهجية تستهدف رفع الكفاءة حول المفاهيم والتطبيقات المرتبطة بإدارة المشاريع التنموية، ومواكبة المستجدات في هذا المجال، تبعا لأفضل الممارسات المنسجمة مع قطاع التنمية.

ويأتي المشروع ضمن مشاريع برنامج بناء القدرات في مؤسسة الملك خالد، الذي يعمل على تطوير المهارات، والقدرات، والعمليات، والموارد للمنظمات غير الربحية من أجل تحقيق الأداء الأفضل في العمل المؤسسي.

ودعت المؤسسة الراغبة بالتسجيل لزيارة الرابط التالي https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfUoFoZkyVowCkqJFasibejLllll8SlITdM5urwZ2AZ8YBT-w/viewform.

يذكر أن مؤسسة الملك خالد هي مؤسسة غير ربحية تسعى إلى المساهمة في الوصول إلى مجتمع سعودي مزدهر فرصه متكافئة وبيئته مستدامة عبر تدريب واحتضان المنظمات غير الربحية، وتمويل الجمعيات الأهلية ورواد الأعمال الاجتماعيين، وإصدار البحوث والدراسات وتعزيز التعليم والإرشاد الديني والتلاحم الاجتماعي من خلال جامع الملك خالد.

مشروع التأهيل:
  • تأهيل 25 شابا وفتاة من إدارة البرامج والمشاريع.
  • شهادة مهنية معتمدة في إدارة المشاريع التنموية.
  • رفع الكفاءة حول المفاهيم والتطبيقات المرتبطة.
  • تطوير المهارات، والقدرات، والعمليات، والموارد.