مع الحبيب كهاتين .. جمعية كهاتين تدشن المعرض السنوي في ساحة جامع الراجحي بمكة المكرمة

الخميس - 21 مارس 2024

Thu - 21 Mar 2024

افتتحت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة "كهاتين" معرض "مع الحبيب كهاتين 2"، في ساحة مسجد عائشة الراجحي بحي النسيم في مكة المكرمة، والذي يستمر لمدة شهر رمضان المبارك للعام 1445هـ.

يحكي هذا المعرض قصة كهاتين ودورها على امتداد 28 سنة في خدمة أبنائها الأيتام وأسرهم، بالإضافة الى تعريف الزوار بطريقة البحث الاجتماعي للأسر وتسجيلهم كمستفيدين في الجمعية، واستعراض بعض المبادرات والمشاريع والاحصائيات والارقام عن عدد الأيتام وأسرهم الذين تجاوز عددهم 11ألف مستفيد.

وقد حضر الافتتاح نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة أ. محمد الشهري والرئيس التنفيذي لمجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد العاطفي وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية العمومية، وبعض الشركاء والمشاركين في اقامة المعرض، واطلعوا على الخدمات المقدمة للأيتام وأسرهم والتي من خلالها تهدف الجمعية الى توفير خدمات التأهيل والتمكين وبناء المهارات الحياتية لمتسفيديها.

ويتضمن المعرض مشاركة بعض المواهب والمبدعين من الايتام وركن خاص للالعاب للأطفال والزوار وبعض المسابقات التنشيطية للزوار وتكريم للجهات المشاركة في المعرض.