رونالدو يفاوض على شراء بطاقة بيريرا

الأربعاء - 20 مارس 2024

Wed - 20 Mar 2024




ماتيوس بيريرا
ماتيوس بيريرا

ذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات جارية بين إدارة نادي الهلال السعودي ونظيرتها في كروزيرو البرازيلي، لشراء بطاقة اللاعب ماتيوس بيريرا نهائيا.

ووفقا لما أوردته شبكة «bolavip» الرياضية، فإن مالك نادي كروزيرو، النجم البرازيلي السابق «الظاهرة» رونالدو، يقود المفاوضات بنفسه للتعاقد مع بيريرا بصورة نهائية، بعد نهاية فترة إعارته الصيف المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن نادي الهلال يريد الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على بيع بيريرا نهائيا، موضحا أن نادي بالميراس البرازيلي يريد أيضا الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عاما.

ومنذ انضمامه إلى صفوف كروزيرو، خاض اللاعب البرازيلي بيريرا 25 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وانضم ماتيوس بيريرا إلى نادي الهلال في يوليو 2021 قادما من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لـ5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي آنذاك، إذ قُدّرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة عبر كل البطولات، وهز الشباك 3 مرات، وصنع 15 هدفا، وتُوّج بـ4 ألقاب، هي: الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتخللت تجربة لاعب الوسط البرازيلي برفقة نادي الهلال، فترة إعارة إلى الوحدة الإماراتي، خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2022-23.