أبريل موعد مواجهات السوبر في الإمارات

الاحد - 10 مارس 2024

Sun - 10 Mar 2024

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلا بشركة الوسائل SMC بصفتها شريكه التسويقي والإعلاني الحصري، عقد رعاية مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي لتكون بموجبه شريكا رسميا لاستضافة كأس السوبر السعودي لعام 2024.

وتضمنت أهم مزايا الرعاية إقامة البطولة في أبوظبي عاصمة الإمارات، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل المقبل بمشاركة أندية الاتحاد والنصر والهلال والوحدة.

وستنطلق مباريات الدور نصف النهائي 8 أبريل في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان، تليها مباراة الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 10 والنصف مساء، ومن ثم سيتواجه الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.

واعتبارا من النسخة المقبلة في أبوظبي، سوف تحمل بطولة كأس السوبر السعودي هوية جديدة سيتم إطلاقها قريبا، وهي تعزز مظهر العلامة التجارية للبطولة وفرص الرعاية والتسويق.

و أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل أن مثل هذه الرعايات تعد فرصة للتعريف بالثقافة السعودية من خلال كرة القدم واستقطاب شرائح جديدة من الجمهور إلى المنافسات المحلية في المملكة وتحفيزهم على زيارة المملكة وزيادة حضور الجمهور الدولي، وهو ما يسهم في خلق أسواق جديدة ويدعم بالتالي جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم لنمو وتطور اللعبة.

كأس السوبر السعودي لعام 2024:
  • إقامة البطولة في أبوظبي.
  • بمشاركة أندية الاتحاد والنصر والهلال والوحدة.
  • ستنطلق 8 أبريل بمواجهة الاتحاد والوحدة الساعة 8 مساء على استاد آل نهيان.
  • تليها مباراة الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 10 والنصف مساء.
  • سيتواجه الفريقان الفائزان في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.