‎"سواني" توقِّع مُذكّرة تفاهم مع شركة بنش مارك لتنظيم المعارض والمؤتمرات

الخميس - 07 مارس 2024

Thu - 07 Mar 2024

e622ec97-d1e5-4e2d-b41d-45438ee9d361
e622ec97-d1e5-4e2d-b41d-45438ee9d361

وقّعت شركة "سواني" الرائدة في قطاع منتجات حليب الإبل الفاخرة، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مُذكّرة تفاهم مع شركة بنش مارك السعودية المتخصّصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات، وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين وتوسيع نطاق الأنشطة والتفاهم بينهما.

وقد قام بتوقيع مُذكّرة التفاهم كلٌّ من الأستاذ أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة سواني، والأستاذ زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة بنش مارك. واشتملت مذكرة التفاهم على تعاون شركة بنش مارك في تصميم وتنفيذ منافذ البيع والترويج للمناسبات التي سيتم تنظيمها، والتعاون في إنتاج الإعلانات والعروض الترويجية، إضافة إلى توفير بنش مارك لمساحات وفرصٍ لشركة سواني لعرض وبيع منتجاتها.

وتعليقاً على توقيع المذكّرة، قال أحمد جمال الدين، الرّئيس التنفيذي لشركة سواني:" سعداء بتوقيع مُذكّرة التفاهم مع بنش مارك، والتي تأتي في إطار تعزيز التعاون والشراكات الاستراتيجية بين شركات ومؤسّسات القطاعين العام والخاص في المملكة من أجل تحقيق الأهداف التنموية التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 . ومن خلال التعاون والشراكة سيتم التركيز على تبادل الخبرات والاستفادة من خبرة بنش مارك وتجربتها الغنية والحافلة بالإنجازات".

من جانبه أعرب الأستاذ زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة بنش مارك عن شكره لشركة سواني على التعاون ، وأكد الحرص على العمل من أجل الارتقاء بهذه الشراكة والمساهمة في تحقيق التطلعات من خلال إدارة وتنظيم الفعاليات والحملات الترويجية التي تُعزّز مكانة سواني وعلامتها التجارية "نوق".

جدير بالذكر أن شركة سواني التي أُسِّسَت في عام 2023، تتمتع بمكانة مميزة بصفتها شركة رائدة في مجال منتجات ألبان الإبل في المنطقة. ومن خلال تبني الثقافة السعودية الغنية التي تركز على الإبل، تقدم الشركة منتجات ألبان استثنائية من خلال علامتها التجارية "نوق"، وتشمل رؤية سواني بناء قطاع مزدهر لمنتجات ألبان الإبل؛ وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع الكيانات الخاصة والعامة.