‎لتوفير نمط حياة استثنائي داخل وخارج المملكة.. الذراع الدولى لدار الأركان تتوسع في مشروعاتها

الخميس - 07 مارس 2024

Thu - 07 Mar 2024

أعلنت دار جلوبال الذراع الدولي لـ "دار الأركان" في المملكة العربية السعودية، عن نتائجها المالية المدققة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023. حيث حققت إيرادات قياسية بلغت 360.6 مليون دولار مع تسجيل زيادة كبيرة في إجمالي الربح الذي وصل إلى 146.4 مليون دولار بهامش ربح كبير قدره 41%.

وأثمرت استراتيجية النمو الطموحة لها في السعودية إلى جانب أسواق ومناطق جغرافية جديدة بعد إدراجها في بورصة لندن عن ارتفاع القيمة المحلية الإجمالية لمحفظة مشاريعها إلى 5.9 مليار دولار عبر 12 مشروعاً نشطاً.

وبالتزامن مع سعيها لتوفير نمط حياة استثنائي لعملائها في المملكة العربية السعودية وحول العالم، ولتعزيز جاذبية مشروع AIDA، وتوسيع نطاق تأثيرها ليتجاوز نطاق المشاريع وصولاً إلى تطوير مجتمعات متكاملة، أعلنت، عن إطلاق "فلل ترامب" في مشروع AIDA بسلطنة عمان.

*أحد أبرز المشاريع الحضرية التوسعية في سلطنة عمان*

وتأتي هذه الخطوة ثمرة التعاون الاستراتيجي مع منظمة "ترامب"؛ والتي ستوفر "فلل ترامب" وجهة منقطعة النظير تتيح مجموعة من وسائل الرفاهية المتميزة التي من شأنها تزويد القاطنين بنمط حياة غير مسبوق. حيث التصاميم المتفردة للمرحلة الأولى من هذه المجموعة، والبالغة قيمتها الإجمالية 200 مليون دولار، لتمثل مستوى استثنائياً من الحياة الفاخرة.

وتقع "فلل ترامب" ضمن "نادي ترامب إنترناشيونال للجولف" في سلطنة عُمان، أحد أروع ملاعب الجولف المرتقبة على مستوى العالم؛ وهي وجهة حصرية صممها خبراء معروفون عالمياً. كما أنها توفر إطلالات خلابة على البحر من ارتفاع يفوق 130 متراً، لتختزل مفهوم الفخامة وتمثل في الوقت ذاته معلماً رفيع المستوى وفريداً من نوعه.

وبالإضافة إلى روعة هندستها المعمارية، ستوفر مجموعة من المزايا غير المسبوقة. وسيحصل قاطنوها على عضوية النخبة في "نادي ترامب إنترناشيونال للجولف" بسلطنة عُمان، ما يتيح لهم دخول مجموعة كبيرة من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك النادي حديث الطراز، والحدائق الواسعة، والمساحات الترفيهية المميزة. علاوة على ذلك، سيحصل كل من مالكي الفلل على عربة جولف مميزة تحمل العلامة التجارية، مما يعزز من راحتهم وروعة تجربتهم بشكل عام.

وبهذه المناسبة قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لـ "منظمة ترامب": "نجحنا في هذا التعاون من تطوير موقع رائع ضمن مشروع AIDA يوفر إطلالات خلابة على البحر في قلب العاصمة العمانية مسقط. ويأتي ذلك انطلاقاً من سعي الطرفين لإرساء معيار جديد للمعيشة الفاخرة عبر توفير أرقى الفلل السكنية على مستوى العالم. ومن هنا، تم تصميم مختلف جوانب هذه الفلل بدقة متناهية لتوفر مستوى غير مسبوق من المعيشة فائقة الحداثة".

ومن جانبه قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ "دار جلوبال": "نعتبر أكثر من مجرد مطور رائد، حيث تساهم من خلال رؤيتها الاستشرافية بصياغة المشهد العقاري في العديد من الوجهات المتميزة. وتتوافق الشراكة الاستراتيجية مع مساعينا لتحقيق التوسع الإقليمي والعالمي من خلال المشاريع التطويرية الفريدة وفائقة الجودة".