السوق السعودي الأكثر جاذبية للشركات التقنية حول العالم

مؤتمر ليب 2024 يسهم في استقطاب شركات عديدة إلى السوق السعودي
مؤتمر ليب 2024 يسهم في استقطاب شركات عديدة إلى السوق السعودي

الثلاثاء - 05 مارس 2024

Tue - 05 Mar 2024

بيت هول
بيت هول
قال بيت هول، المدير التنفيذي الإقليمي، سيينا الشرق الأوسط وأفريقيا: "تساهم سيينا في نمو قطاع الشبكات والاتصالات في المملكة من خلال الابتكارات الشبكية الرائدة لدينا، نساهم بشكل كبير في نمو قطاع الشبكات والاتصالات في المملكة من خلال العمل مع مقدمي الخدمات في المنطقة لبناء شبكات متكيفة وفعّالة من حيث الطاقة تلبي الطلب المتزايد على عرض النطاق الترددي.

ويكمن أهمية التعاون بين الشركات التكنولوجية المحلية والدولية ل مستقبل رقمي أكثر ازدهارًا وشمولًا ومرونة واستدامة في المملكة العربية السعودية. يتم تحفيز الابتكار من خلال هذا النظام البيئي، حيث يؤثر كل دورة ابتكارية - على سبيل المثال، في تخفيض التكلفة، وتحسين السعة، وما إلى ذلك.

وأضاف: "تعد المملكة بشكل خاص وباقي دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام أسواق ذات نمو عالي بالنسبة لسيينا. كجزء من رؤية السعودية 2030، تعتبر التحول الرقمي جزءًا أساسيًا من استراتيجية نمو في الدولة، ونعمل بالتعاون مع مقدمي الخدمات في المنطقة لتسريع هذا التحول."

وأشار: "تشارك سيينا في ليب 2024، ونعتقد أن هذا هو أفضل وقت لنا للتواصل مع صناع التغيير الذين يتمتعون بالمعرفة التقنية من المملكة العربية السعودية ومن جميع أنحاء العالم.

ويعتبر الحدث مهمًا بالنسبة لسيينا، حيث يمثل نقطة تحول حاسمة في رحلة السعودية نحو اقتصاد رقمي. ومن المركزي في هذا التحول الحاجة إلى تأمين استثمارات البنية التحتية للبلاد للمستقبل. في LEAP 2024، نقوم بعرض رؤية الشبكة القابلة للتكيف لسيينا، والتي ستوجه شبكات مزودي الخدمات في التطور بشكل أكثر ذكاء ومرونة كل يوم، بحيث تكون دائمًا جاهزة للمستقبل."

وستعرض سيينا في جناحها مجموعة من العروض التوضيحية التي توضح كيفية مساعدة رؤية الشبكة القابلة للتكيف لدي سيينا مقدمي الخدمات في تصميم وتشغيل شبكات الجيل الخامس أكثر كفاءة ومرونة واستدامة، مما يتماشى مع مبادرة التحول الرقمي لرؤية 2030.