مدربا الهلال والنصر.. نهائي كأس موسم الرياض يعكس مكانة المملكة في البطولات العالمية

سيشهد عودة النجم العالمي كريستيانو رونالدو
سيشهد عودة النجم العالمي كريستيانو رونالدو

الأربعاء - 07 فبراير 2024

Wed - 07 Feb 2024

ضمن الاستعدادات الاستباقية لنهائي كأس موسم الرياض المرتقب غدا في المملكة أرينا، شهدت العاصمة الرياض اليوم إقامة مؤتمرين صحافيين لناديي الهلال والنصر؛ كشفا فيهما عن حجم استعدادهما لمواجهة الخميس التي ستحسم فيها البطولة في ديربي مليء بلاعبين دوليين ومواهب كروية سعودية وعالمية.

وفي المؤتمر الخاص بنادي النصر أوضح مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو أن قائد الفريق كريستيانو رونالدو الذي منعته الإصابة من المشاركة في مباراة انتر ميامي سيكون حاضرا في مباراة الغد، مضيفا أن النجم السنيغالي ساديو ماني أيضا يتأقلم بسرعة كبيرة، وبإذن الله سيكون متواجدا في المباراة؛ ليشارك زملاءه المنافسة على البطولة.

وعن توقعاته لنسبة ربح المباراة من خسارتها أشار كاسترو إلى أن نسبة الفوز يتقاسمها الفريقين بواقع 50% لكل واحد منهما، لافتا إلى أن فريقه يسعى للظهور بمستوى احترافي، مؤكدا أن الفريق لديه بعض الصعوبات، ولكنه سيتعايش معها، وسيبذل قصارى جهده للحصول على البطولة.

وخلال أحداث المؤتمر، شكر كاسترو موسم الرياض على هذه المناسبة الرائعة التي ستجمع في ختامها قطبي العاصمة الرياض، مؤكدا أنه وفريقه يسعون من خلال هذه المباراة الكبيرة لإظهار الصورة الحقيقية والمميزة عن المملكة لبقية العالم.

أما المؤتمر الصحافي الذي عقده مدرب الهلال جورجي جيسوسفقد أكد فيه على أهمية موسم الرياض، ومكانة كأس موسم الرياض كحدث هام جداً أيضاً، مشيرا إلى أن الهلال والنصر يتحملان مسؤولية تمثيل كرة القدم السعودية التي تشهد تطورا كبيرا وتسارعا في منافسة الكرة العالمية خلال السنوات الأخيرة.

وعن مواجهة فريقه للنجم العالمي كريستيانو رونالدو غدا على ملعب المملكة أرينا أكد جيسوس أن رونالدو ضمن اللاعبين الدوليين الذين قدموا الكثير لكرة القدم، مشيرا إلى أن الهلال مستعد لخوض المباراة ضد نادي النصر، لافتا إلى أن اللاعبين يقومون بالتدريبات اللازمة، وبالتالي فهم مستعدون تماما للقاء الغد.