النصر السعودي يمطر مرمى انتر ميامي بستة أهداف ويقصيه من كأس موسم الرياض

الجمعة - 02 فبراير 2024

Fri - 02 Feb 2024

بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والمستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، أقيمت اليوم المباراة الثانية ضمن بطولة كأس موسم الرياض بين فريقي نادي النصر السعودي وانتر ميامي الأمريكي، وشهدت المباراة أجواء حماسية مميزة، وفواصل كروية رائعة انتهت بفوز نادي النصر على نظيره الأمريكي بـستة أهداف ؛ ليغادر الأخير البطولة وتبقى المنافسة بين قطبي الرياض في المباراة الأخيرة من مباريات البطولة.

وقبل صافرة انطلاقة المباراة ظهر نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو على مقاعد الجمهور، فيما ظهر ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، الأمر الذي أثار تفاعل الجمهور الذي تضاعفت حماسته بالهدف المبكر الذي سجله النصر في الدقيقة السابعة من شوط المباراة الأول، قبل أن يضيف النصر هدفين إضافيين في نفس الشوط، وثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني الذي شهد نزول ميسي إلى أرض الملعب.

وتقاسم لاعبي النصر أهداف الفريق بواقع 3 أهداف لأندرسون تاليسكا، وهدف لمحمد مران، وهدف لأميريك لابورت، وهدف لاوتافيو داسيلفا، فيما خرج لاعبي نادي انتر ميامي دون تسجيل أية أهداف.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد صرح بأنه رغم أن الملعب مقفل إلا أن شمس النصر تشع بداخله، مشيرا إلى أنه سيحتفى بشكل كبير داخل وخارج الملعب ببطل كأس موسم الرياض يوم 8 فبراير، كما أعلن نية الموسم الدخول في صفقة مع النصر لتطوير ملعبه، أو لإنشاء صرح آخر مشابه لملعب الهلال.

وطالب آل الشيخ ناديي النصر والهلال بالحفاظ على كأس موسم الرياض داخل العاصمة، كما وعد الجماهير بالتعاون مع النجم كريستيانو رونالدو لاستحداث أكبر مشروع مخصص للاعب كرة قدم في موسم الرياض القادم.

وينتظر أن يلتقي الهلال والنصر في الثامن من فبراير الجاري لحسم البطولة وتحديد الفائز بها بعد فوز الأخير الليلة بستة أهداف، وفوز الهلال في مباراته الماضية بأربعة أهداف لثلاثة على انتر ميامي الأمريكي.

ويتوقع في لقاء الهلال والنصر عودة النجم النصراوي المصاب كريستيانو رونالدو، إضافة إلى عودة لاعبي الفريقين الذين غادروا الفريقين مع منتخباتهم بسبب بطولتي كأس آسيا، وأمم أفريقيا، مما يسهم في إثارة اللقاء وكسبه أجواء حماسية وتنافسية مميزة.

وفي موسم الرياض، تستمر البطولات الرياضية العالمية في مجالات كرة القدم والتنس، ومختلف الألعاب والرياضات الذهنية الشهيرة، كما يقدم لزواره ألونا من الفعاليات الترفيهية والمهرجانات والمعارض، إضافة إلى خيارات التسوق بين أرقى العلامات التجارية، والمقاهي والمطاعم العالمية.