بي أيه إي سيستمز تقدم حضوراً نوعياً في الرياض بمعرض الدفاع العالمي 2024

للمرة الثانية على التوالي (بي أيه إي سيستمز) تؤكد استعدادها للمضي قدمًا في بناء مستقبل مشرق لصناعة الدفاع والتكنولوجيا بجناحها الذي يعكس تطلعاتها نحو التقدم والتطور في عالم الدفاع
للمرة الثانية على التوالي (بي أيه إي سيستمز) تؤكد استعدادها للمضي قدمًا في بناء مستقبل مشرق لصناعة الدفاع والتكنولوجيا بجناحها الذي يعكس تطلعاتها نحو التقدم والتطور في عالم الدفاع

الخميس - 01 فبراير 2024

Thu - 01 Feb 2024

في خطوة نحو مستقبلٍ مليء بالابتكار والتطوير الدفاعي، تعلن بي أيه إي سيستمز عن مشاركتها راعياً داعماً وشريكاً رسمياً لبرنامج مواهب المستقبل في معرض الدفاع العالمي 2024، الذي تحتضنه العاصمة الرياض خلال الفترة من 4 فبراير إلى 8 فبراير 2024، كأحد أضخم المعارض الدفاعية على مستوى العالم.

وتقدم بي أيه إي سيستمز تجربة فريدة في عالم الدفاع والتكنولوجيا لزوار المعرض، حيث تمكنهم من اكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في مجالات الهندسة، والتكنولوجيا، والأمان، كما سيكون هناك فرصة للتفاعل مع خبراء الصناعة واستكشاف المستقبل الواعد للقطاع.

وتتجسد الشراكة التاريخية بين بي أيه إي سيستمز والمملكة العربية السعودية التي تمتد لأكثر من نصف قرن في دعم عدد من برامج رؤية المملكة 2030، من خلال نقل المعرفة وتوطين الخبرات الدفاعية لتكون سعودية بامتياز، حيث عملت الشركة على تأسيس شركات سعودية وتوظيف آلاف السعوديين في مختلف التخصصات الدفاعية.

وكجزء من التزامها بتنمية المواهب المحلية، ستشارك بي أيه إي سيستمز كشريك رسمي لبرنامج مواهب المستقبل في المعرض، حيث سيُمكن هذا البرنامج الشباب السعوديين من اكتساب رؤى قيمة حول مجالات الابتكار والتكنولوجيا في صناعة الدفاع.

كما ستقدم بي أيه إي سيستمز نخبة من المتحدثين المختصين الذين سيشاركون في جلسات المعرض، للحديث حول تكنولوجيا وابتكارات قطاع الدفاع وتأثير تقدم التكنولوجيا على قدرات رأس المال البشري، والتوافق والتكامل العملياتي، وتكنولوجيا التدريب للعمليات متعددة المجالات ودور المرأة في قطاعات الدفاع ونموذج رأس المال البشري لنمو وتطوير القطاعات الدفاعية.

وتدعو بي أيه إي سيستمز زوار المعرض لاستكشاف جناحها النوعي الذي سيعكس تطلعاتها نحو التقدم والتطور في عالم الدفاع والتكنولوجيا، كما ستتيح للزوار الفرصة للمشاركة في تجارب تفاعلية ورؤية أحدث منتجاتها وحلولها المبتكرة حيث تستقبل الشركة زوارها في قاعة رقم ١ جناح رقم ١٢.

كما تؤكد بي أيه إي سيستمز على استعدادها للمضي قدمًا في بناء مستقبل مشرق لصناعة الدفاع والتكنولوجيا، مستمرة في تقديم تقنيات متقدمة وحلول فعّالة لتلبية تحديات الأمان الحديثة والاستمرار بالمساهمة في تحقيق مستهدفات السعودية لتطوير القطاع الدفاعي.