وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى يبدأ زيارة إلى ألمانيا

الثلاثاء - 30 يناير 2024

Tue - 30 Jan 2024

يبدأ وفدُ لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة هزاع بن بكر القحطاني زيارةً رسمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وأوضح عضو مجلس الشورى هزاع القحطاني أن وفد المجلس سيلتقي خلال الزيارة عددًا من كبار المسؤولين والبرلمانيين في جمهورية ألمانيا الاتحادية؛ للتباحث في مختلف الموضوعات والقضايا التي تهم البلدين الصديقين ، وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني، وتفعيل العمل الثنائي للجان الصداقة البرلمانية.

وأكد القحطاني حرص مجلس الشورى على تعزيز العلاقات البرلمانية لما لها من أهمية بالغة في توطيد العلاقات، مُشيراً إلى الجهود التي تبذلها لجان الصداقة بمجلس الشورى في السعي نحو توثيق العلاقات مع المجالس والبرلمانات في مختلف دول العالم، من خلال عقد اللقاءات التي يتم خلالها بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى خلال الزيارة أعضاء مجلس الشورى أسامة بن ياسين الخياري، وسمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود، والدكتور أيوب بن منصور الجربوع، والدكتور سلطان بن عقلاء المرشد، والدكتورة لطيفة بنت محمد العبدالكريم، والدكتور محمد بن حسين عشري.