آسيا الصغرى تتيح للزوار تجربة تسوق مختلفة من المنتجات الإندونيسية في جدة

الجمعة - 26 يناير 2024

Fri - 26 Jan 2024

تقدم منطقة إندونيسيا تجربة تسوق مختلفة وممتعة لزوار المنطقة الترفيهية آسيا الصغرى في مدينة جدة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر الآسيوية المتنوعة، تشتمل على 11 متجراً تقدم خدماتها لزوار المنطقة، وتوفر العديد من الأعمال اليدوية والفنية، والملابس والنظارات الشمسية والأحذية والحقائب، والتحف الفنية والمجوهرات بتصاميمها الفريدة، والقطع النادرة من الإكسسوارات، والأدوات المكتبية ومستحضرات التجميل، وباقة من الهدايا التذكارية.

وتتيح المنطقة للزوار فرصة لاكتشاف الثقافة النابضة بالحياة والتقاليد والعجائب الطبيعية لإندونيسيا، وما تزخر به من الفنون والتراث العريق، والعروض الاستعراضية والفنية والموسيقية المتجولة، والأزياء المستوحاة من ألوان الطبيعة الخلابة، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والمغامرات والألعاب الإلكترونية والحركية تحت سقف واحد؛ مثل: ملعب النينجا، وألعاب الواقع الافتراضي.

وتتضمن منطقة إندونيسيا في (آسيا الصغرى) خمسة مطاعم تقدم المأكولات الشهيرة من المطبخ الإندونيسي، وأشهى الأطباق من جزيرة جاوا، وتتكون من مزيج من المأكولات ذات النكهات المتنوعة من التوابل والأعشاب، والتي يتم إعدادها بشكل مباشر أمام الزوار.

يشار إلى أن المنطقة الترفيهية "آسيا الصغرى"، تتضمن عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة، ومنها؛ العروض الحية الغنائية والموسيقية والاستعراضية، والمنتجات التقليدية والحرف اليدوية والشعبية الآسيوية، إلى جانب منطقة خاصة للمطاعم التقليدية والشعبية.

وتجمع (آسيا الصغرى) تجارب وثقافات 8 دول آسيوية في مكان واحد، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة، ومنها: تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، وتجربة الفيلة الآسيوية، والعروض الاستعراضية والثقافية والفنية المتجولة، وكذلك الألعاب الحركية والترفيهية المتنوعة، والتجارب التفاعلية، والشلال، وحديقة ساكورا اليابانية، إلى جانب فلوتينج ماركت للتسوق على الطريقة التايلندية القديمة، والمطاعم والمقاهي والمتاجر الآسيوية.

ويتيح تقويم فعاليات جدة حجز التذاكر لزيارة منطقة آسيا الصغرى الترفيهية عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012