قصة كوميدية مليئة بالألغاز تنتظر زوار بوليفارد سيتي في مسرحية "عملوها إزاي"

الأربعاء - 10 يناير 2024

Wed - 10 Jan 2024

يترقب زوار منطقة بوليفارد سيتي، إحدى أهم وأكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2023، قصة كوميدية مليئة بالألغاز من خلال العروض المسرحية الكوميدية "عملوها إزاي" التي ستنطلق في 12 يناير الجاري على خشبة مسرح محمد العلي، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وعائشة بن أحمد، وحمدي الميرغني، وأوس أوس،وسليمان عيد، ومصطفى البنا، وعدد من نجوم المسرح المصري.

وتدور أحداث المسرحية حول جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير، ليقوم محقق شهير مشهور بحل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعدته لكشف الواقعة، لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية ولكن نهايتها مختلفة لأن الجمهور هو من يحددها.

وتستمر عروض مسرحية "عملوها إزاي" حتى 16 يناير الجاري،حيث تعرض في تمام الساعة 8:30 مساءً، وتأتي ضمن مجموعة من المسرحيات العربية التي تقام في موسم الرياض، ويمكن حجز تذاكر الدخول إليها عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .

وتضم منطقة بوليفارد سيتي إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، أكبر الفعاليات، من ضمنها تجارب عالمية وحفلات موسيقية ومعارض وغيرها، إضافة إلى وجود مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومطاعم ومقاهٍمتنوعة وحدائق ونافورة راقصة، لتقدم لزوار الموسم تجارب ترفيهية متنوعة.