عيادات سابا تحصل على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) بنسبة 99.15%

الاثنين - 08 يناير 2024

Mon - 08 Jan 2024

أعلنت شركة سابا الطبية عن حصول عيادات سابا فرع الصفا على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي)CBAHI بنسبة 99.15%، وذلك بعد اجتياز عملية التقييم بنجاح.



و قد تم تكريم الطاقم الطبي والإداري في الفرع، في احتفال خاص بهذه المناسبة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة سابا الطبية الأستاذ/ محمد سمير بحراوي، والذي صرح قائلاً: "هذا الإنجاز هو شهادة على التزامنا المستمر بتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة لمراجعينا". وأضاف، "نتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الإنجاز، و نعد مراجعينا بمواصلة تقديم وتعزيز خدماتنا الطبية الموثوقة والمريحة لكل أفراد الأسرة، لترسيخ حضورنا على مستوى السوق المحلي في قطاع الرعاية الصحية".



تخدم عيادات سابا أكثر من 400 ألف مراجع سنوياً من خلال 5 أفرع وأكثر من 116 طبيباً مؤهلاً في مختلف التخصصات الطبية، وتتمتع بثقة عالية من مراجعيها حيث حققت معدل رضا يتجاوز 92% في استطلاعات الرأي المستمرة مع مراجعيها.

تعمل عيادات سابا منذ عام 1983 تحت إدارة شركة سابا الطبية، وهي شركة سعودية مساهمة مغلقة رائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية في مدينة جدة. للتواصل مع عيادات سابا، بإمكانكم الاتصال على الرقم الموحد 920008470 أو زيارة

موقعهم الإلكترونيّ