مسجلا أسرع زمن في الجولة التأهيلية… عبدالله كامل يحقق صدارة جديدة في بطولة الكارتينج بالرياض

الاحد - 07 يناير 2024

Sun - 07 Jan 2024


سجل بطل الكارتينج الناشئ عبدالله أيمن كامل (15 عام)، فوزه الثالث من أصل أربع جولات في بطولة الروتاكس للكارتينج التي أقيمت على حلبة ديراب في الرياض، وذلك بعد أن حقق أسرع زمن في الجولة التأهيلية من البطولة.
ويستعد عبدالله حاليا للمشاركة في بطولة Dubai O Plate التي ستقام خلال يومي ٢٠ و ٢١ من يناير الجاري في دبي، والتي تعتبر البطولة الأقوى على مستوى الشرق الأوسط.
وكان عبدالله قد أحرز الميدالية الذهبية على مستوى المملكة في بطولة الكارتينج، التي أقيمت على حلبة ديراب بالرياض، خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر الماضي، ضمن دورة الألعاب السعودية 2023.
كما سبق له الفوز بلقب بطولة المملكة للكارتينج لفئة الناشئين "IAME" في موسم 2023، كما أحرز المركز الأول في تحدي روتاكس (Rotax Max Challenge) الجولة الثانية التي أقيمت في مدينة الرياض في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث تصدر بطولة المملكة في الكارتينج بعد تسجيله المركز الأول في الجولتين الأولى والثانية.
كما مثّل عبدالله المملكة في بطولة العالم للكارتينج (IAME Warriors Final)، التي أقيمت في البرتغال خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الماضي، بحضور 350 متسابق من كافة الفئات.
وعبر البطل الناشئ عبدالله كامل عن سعادته بالحفاظ على الصدارة على مستوى المملكة، مؤكدا استعداده للمشاركة في بطولة العالم للكارتينج التي ستقام على حلبة سارنو في ايطاليا أواخر العام الجاري، قائلا إن تمثيله للمملكة في الخارج وإحرازه البطولات الدولية هو أكثر ما يشعره بالفخر، بالإضافة إلى اكتسابه العديد من الخبرات في تلك المنافسات، سواء على المستوى المحلي، أو من خلال منافسة أبطال عالميين أكثر منه عمرا وخبرة.