زوار "وندر جاردن" يعيشون متعة تجربة الزحليقة بمساراتها الشيقة

الجمعة - 05 يناير 2024

Fri - 05 Jan 2024

يعيش زوار منطقة "وندر جاردن"، إحدى مناطق موسم الرياض، متعة تجربة الزحليقةالتي تعد واحدة من أبرز التجارب الشيقة في المنطقة، وتتكون التجربة من 9 مسارات بارتفاعات مختلفة يصل طول بعضها إلى أكثر من 80م، حيث تتنوع تلك المسارات بحسب تصميمها، وتشهد إقبالا كبيرا من الزوار لخوض لحظات مليئة بالحماس والتشويق.

وتقع تجربة الزحليقة في منطقة الفراشات إحدى المناطق الفرعية لـ"وندر جاردن"، وتحديدا مقابل تجربة المنطاد الضخم، ويسمح بالمشاركة في اللعبة للكبار والصغار على ألا يقل طول الشخص عن 130 سم.

وتتميز الزحليقة بجمال منظرها بلونها الأبيض والأزرق اللذينيعدان مصدرا للبهجة، وعند دخول اللعبة يتلقى الزوار بعض التعليمات التي تضمن سلامتهم.

وتأتي منطقة "وندر جاردن" ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة المقامة تحت شعار Big Time، حيث تتيح للزواربطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشاتالعديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، إلى جانب احتوائها على أكثر من 70 لعبة وتجربة ومناطق فرعية تضم بحيرة الفلامينجو ومنطقة المجسمات الفنية، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق وموقعwebook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .