عبر نسك.. تحالفًا استراتيجيًا لتوفير أفضل حلول الإقامة والخدمات الدينية لحجاج بيت الله الحرام

الاثنين - 01 يناير 2024

Mon - 01 Jan 2024

عقدت استراتيجية جديدة تؤمن للحجاج من مختلف دول العالم خدمات ضيافة إستثنائية بمواصفات مثالية، عبر منصة "نسك" المدعومة من وزارة الحج، في كل من فندق جبل عمر كونراد مكة، وجبل عمر هيلتون للأجنحة، ومركز المؤتمرات، و جبل عمر دبل تري من هيلتون مكة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التطور المتسارع لخدمات الضيافة في مكة المكرمة، بالشراكة مع "ضيوف البيت" ومنصة "نسك"، التي تشهد تنامياً مستمراً في تنظيم الطلب على الحج و توفير أفضل حلول الإقامة والخدمات الدينية. كما تقع على عاتق "هيلتون" و"ضيوف البيت" مسؤولية كبيرة لتلبية هذه الاحتياجات، وتطوير جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وتعليقا على الاتفاقية، قال السيد فواز مؤمنة المدير العام الإقليمي وكبير مسؤولي العمليات في "هيلتون السعودية"، إن المجموعة في جبل عمر تعزز هذه الشراكة المستمرة مع ضيوف البيت لتوفير تجربة إقامة إستثنائية لحجاج بيت الله بأعلى معايير الضيافة و الجودة التي تلتزم بها على مستوى العالم".

وفي سياق متصل، عقب السيد أسامة دانش العضو المنتدب لحجاج جنوب آسيا- ضيوف البيت، قائلًا:"نحن نثمن ثقة مجموعة هيلتون جبل عمر ونولي أهمية كبرى لإنجاح هذا التحالف، ونحن نفخر بثقة الحجاج المتواصلة، وملتزمون بتقديم أفضل الخدمات، وبرامج الحج بأفضل الفنادق في مكة المكرمة، مع شركائنا لنجاح موسم الحج 1445هـ".