معرض أنا عربية.. نافذة عالمية لأحدث صيحات الأزياء والمجوهرات

تشارك فيه 275 مصممة من 18 دولة عربية
تشارك فيه 275 مصممة من 18 دولة عربية

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023

Wed - 20 Dec 2023

نجح معرض "أنا عربية" في نسخته الرابعة المقامة بواجهة روشن ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، في استقطاب آلاف الزوار لاستكشاف أحدث ما توصلت إليه الموضة العالمية في الأزياء والمجوهرات، إضافة إلى العطور والديكورات، حيث تشارك فيه أكثر من 275 مصممة عربية، خلال فترة إقامته التي تستمر حتى 23 ديسمبر الجاري.

ويجمع المعرض الذي تقام فعالياته خلال الفترة 17-23 ديسمبر الجاري عددا من الأزياء والتحف والمجوهرات المميزة بقيمة اعتبارية تعبر عن موروثات محلية وعربية، وترمز لعدد من المعالم المتعلقة بالمنطقة وبيئتها الغنية بعناصر الإبداع والجمال.

وتتميز أجنحة المعرض الذي يعد جزءا من فعاليات موسم الرياض كل عام بتصاميمها النادرة، إذ تحتوي مجموعة من القطع الفنية التي تستند إلى خبرات متينة في تنسيق الألوان والأنماطالتصميمية، إضافة إلى استحضار مستجدات الموضة وتاريخها القديم.

ويحتفي معرض "أنا عربية" في نسخته الرابعة بوجود مصممات من 18 دولة عربية، جميعهن متخصصات في مجالات الأزياء والمجوهرات والديكورات والحقائب النسائية والعطور، كما يتيح للجمهور الاستمتاع بتصاميمه ومعروضاته من خلال حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://webook.com/ar/events/ana-arabia.