رياض زوو ايقونة طبيعية تبهج الزوار

  أكثر من 4  مناطق استحدثت بتجارب فريدة و مزايا جديدة 
  أكثر من 4  مناطق استحدثت بتجارب فريدة و مزايا جديدة 

السبت - 18 نوفمبر 2023

Sat - 18 Nov 2023



ضمن الفعاليات الطبيعية بموسم الرياض 2023 منطقة رياض زوو، المبهجة بالعديد من الفعاليات التي يعيش فيها الزوار أوقاتاً ترفيهية مميزة، ليشاهدوا فيها العديد من الحيوانات المشهورة حول العالم و يتفاعلوا معها، كما يعيشون مجموعة من التجارب، ومنها الركوب في سيارة بين الأسود المفترسة، والاستمتاع بالتجول في الحديقة التي تمثل واحدة من أيقونات الطبيعة في موسم الرياض هذا العام.

رياض زوو مناطق ممتعة استحدثت بتجارب فريدة و مزايا جديدة تتمثل في:

منطقة بينك لينك:

تحتوي على بحيرة تغرد بضفافها الطيور ويستمتع فيها الزوار بمشاهدة طائر النحّام "الفلامنجو" ذي الساقين الطويلتين، وتقام على أصوات مياهها مجموعة من العروض المتنوعة.

منطقة إنشانتيد فوريست:

التي تضم الزرافة، والدببة، وحيوان اللاما، كما تضم أيضا منطقة وايلد أدفنتشر التي يستقر فيها الأسد، ويوجد بها الفيل الذي يمكن للزوار إطعامه خلال رحلتهم الترفيهية في الحديقة.

منطقة الملز باي:

تم تسميتها على الحي الذي تقع به الحديقة فإنها تضم عددا من الحيوانات الأليفة التي يتفاعل معها الزوار من خلال إطعامها، مثل الكنغر، وطيور البوم، فيما تتميز منطقة ذا سوامب بألعاب المهارة والتحديات المختلفة التي تتيح للزوار استكشاف خفايا التماسيح، وخصائص النمور البيضاء.

منطقة ايب اسكيب:

يتعرف من خلالها الزوار على حيوان الشمبانزي، ويتمكنون من إطعامها، إضافة إلى ممارسة عدد من التجارب التعلمية المختلفة في بيت البونغو.

وتتميز حديقة الحيوانات بالرياض في موسم هذا العام بمجموعة من المزايا الجديدة، من أبرزها زيادة طاقتها الاستيعابية، وتطوير بوابتها الرئيسية ومجسماتها الداخلية، إضافة إلى استحداث عدد من التجارب الجديدة.

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.