محمد معيض القحطاني

لك حق تزعل

الخميس - 09 نوفمبر 2023

Thu - 09 Nov 2023


قالها دايم السيف وتغنى بها فنان العرب لعقود من الزمن ولطالما كانت مطلع الحديث لمن اعترف بخطئه وعاد معتذرا بكل صدق وحب لكل قريب قاطعه ولكل جار ضايقه ولكل صديق أزعله ولكل حبيب جفاه ولكل صقر أشتواه.

«لك حق تزعل» فقد تجاهلناك كسياح ومسافرين لعقود من الزمن وجبنا العالم شرقا وغربا باحثين عن جمال الطبيعة ولم نعلم أنك أنت أيقونة الجمال الطبيعي بعينها بأنفاسك العليلة ولياليك الساحرة وما أودعك البارئ جل في علاه من زين الوصوف وروعة المكنون.

«لك حق تزعل» فقد تجاهلناك كعلماء وباحثين لعقود من الزمن وجبنا العالم شرقا وغربا باحثين عن فنون العلوم ولم نعلم بأنك أنت أيقونة العلوم والفنون بعينها وسنجد فيك مايثري عقولنا ويطور عالمنا من اكتشافات بيئية ولمحات تاريخية وثقافية وتراثية وتجارب علمية.

«لك حق تزعل» فقد تجاهلناك كتجار ومستثمرين لعقود من الزمن وجبنا العالم شرقا وغربا باحثين عن الفرص السانحة ولم نعلم بأنك أنت أيقونة الفرص التي لا تنضب وسنجد فيك الدر النفيس الذي سينمي استثماراتنا وينوع اقتصادنا لا سيما وأنت الشريان الذي يربط الشرق بالغرب.

«لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك» طالبين منك العذر والسموحة بجاه ووجه سمو ولي العهد الأمين الذي أعاد اكتشافك وقدر ثروتك وعرفنا بجمالك وعظم قيمتك واعدا إياك بأن تكون وجهة سياحية عالمية فائقة الفخامة بمياهك الفيروزية وشواطئك الممتدة (1800) كم وجزرك الطبيعية التي تتجاوز (1200) جزيرة مستهدفين الوصول معك إلى (50) فندقا تحتوي على (8000) وحدة فندقية بحلول 2030 بحول الله تعالى وتوفيقه.

«لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك» فقد أوفى سمو ولي العهد الأمين بوعده ولبست حلتك العالمية الجديدة ولم تعد مجرد البحر الأحمر الذي تجاهلناه جميعا لعقود من الزمن بينما تعد اليوم أحد آخر كنوز الأرض أكتشافا ومن أكثرها ثراء وتنوعا بتفاصيلك الرائعة ومنتجعاتك العالمية ومرافقك العصرية وفي مقدمتها مطارك الجديد الذي حطت به أولى الرحلات الجوية قبل عدة أيام بينما دشنت الحجوزات لباكورة منتجعاتك السياحية ليتعرف العالم بأسره على عالم ليس بعده عالم مع وعدنا القاطع والتزامنا التام بأن نعتني غاية الاعتناء بحماية بيئتك الطبيعية الساحرة وضمان استدامتها للأجيال القادمة بحول الله تعالى وتوفيقه.



ENGMQQ@