إطلاق مجلة "المنظور الاقتصادي لرصد مؤشرات العقار واتجاهات المستهلك والأوضاع العالمية..

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2023

Tue - 31 Oct 2023

شهدت مدينة جدة، إطلاق مجلة "المنظور الاقتصادي “ عن الاقتصاد الوطني والعالمي . وتركز المجلة على مراقبة مؤشرات سوق العقارالسعودي وتحليل اتجاهات المستهلكين، وتقدم منبرًا جديدًا لعرض وجهات النظر ونتائج الأبحاث والأفكار المبتكرة.

وقد شهد اللقاء ، حضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك رئيس جامعة الاعمال والتكنولوجيا الدكتور وئام تونسي، ومعاليالأستاذ الدكتور عبد الواحد الحميد ومشاركة نخبة من الأكاديميين والاقتصاديين والمحللين الماليين.

وأشار الدكتور وئام تونسي رئيس الجامعة إلى أهمية مجلة المنظور الاقتصادي – جامعة الاعمال والتكنولوجيا -كوسيلة لفهم مؤشر العقاراتالسعودي وتأثيره على الاقتصاد، بما في ذلك سوق العقارات السكنية والتجارية. وأشار إلى أن المجلة تسلط الضوء أيضًا على مؤشر نقاطالبيع في المملكة لفهم سلوك المستهلك وأنماط المبيعات في القطاع بشكل عام.

من جانبها، أشارت الدكتورة رؤى بن صديق عميدة البحث العلمي إلى أن المجلة تقدم منصة لدراسة عميقة للقضايا العالمية وتوفير مساحةللتحليل وعرض نتائج أبحاث وأفكار مبتكرة. يتم التركيز أيضًا على ربط هذا التحليل برؤية 2030 لجعل القضايا العالمية ذات صلةبالأهداف الوطنية. وتوفر مجلة المنظور الاقتصادي الصادرة من جامعة الاعمال والتكنولوجيا - أيضًا مساحة للتفكير في المواضيعالاقتصادية العالمية واستكشاف المواضيع الناشئة منوه بدعم من رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله بن صادق دحلان لإطلاق المجلةبطريقة إحترافية.

و في الختام عرض الدكتور سعيد الشيخ مضمون المجلة و شرح ابرز ما جاء فيها من تحاليل ودراسات. و قد لاقى الحدث الكثير منالإشادة و الترحيب ب هذه الخطوة الإيجابية للجامعة .