ج‫معية حقوق الإنسان تقيم ندوة مجتمع واع لحماية أفراده من المخدرات

الاثنين - 30 أكتوبر 2023

Mon - 30 Oct 2023

تقيم الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان وضمن برنامجها الثقافي ندوة بعنوان (مجتمع واع لحماية أفراده من المخدرات يوم الثلاثاء الموافق ٣١أكتوبر ۲۰۲۳م بمركز الملك سلمان الاجتماعي ) قاعة الأمير سعود بن ثنيان ( يأتي ذلك تزامناً مع الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات والتيتهدف لحماية المجتمع وأفراده من آفة المخدرات.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الانسان خالد بن عبد الرحمن الفاخري بان هذا الندوة والتي تنظمها الجمعية تأتيضمن سلسلة لقاءات تعقدها الجمعية بهدف تسليط الضوء على عدد من القضايا الهامة ومن ضمنها أثر المخدرات على حقوق الإنسان،والتي سيشارك فيها عدد من القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة.

وأكد رئيس الجمعية أن الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات والجهود المبذولة من الدولة وقطاعاتها المختلفة في هذا الجانب أسهمت في دعموتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها من آفة المخدرات.

وأوضح الفاخري أن حق الانسان في الصحة و الامن والعمل والتعليم وجودة الحياة والاستقرار الاسري وغيرها من الحقوق مرتبطة ارتباطاًمباشرة بأهداف الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات والتي تسعى لمتابعة وتعقب مهربي ومروجي المخدرات لحماية حقوق الإنسان من نشاطهمومخططاتهم الاجرامية.